هل تعرف ما هو مفتاح DIP في أجهزة استشعار الحركة؟

2022-09-21

1. ما هو مفتاح DIP؟
يتم استخدام مفتاح Dip في الغالب في لوحة التحكم بالبرنامج للتحكم في أداء المكونات. لذلك سيتم أيضًا استدعاء مفاتيح dip وفقًا لقطاع الصناعة: تبديل البرنامج، ومفتاح العنوان، ومحول DIP الأكثر شيوعًا. يستخدم مفتاح Dip، باعتباره مفتاحًا صغيرًا يحتاج إلى التشغيل اليدوي، على نطاق واسع في الاتصالات والأمن والعديد من منتجات المعدات الأخرى. تستخدم معظم محولات DIP في الخط (DIP) للتحويل بين الحالتين، ثم وفقًا للبتات المختلفة لتكوين طاقة 2 N لحالات مختلفة، لتحقيق وظائف مختلفة.
2. تراجع مبدأ التبديل
قم بتبديل كل مفتاح يتوافق مع الجزء الخلفي من الدبابيس العلوية والسفلية، ثم قم بالتبديل إلى الجانب ON، مع توصيل الدبابيس التالية؛ وبخلاف ذلك، يتم قطع الاتصال. هذه المفاتيح الأربعة مستقلة ولا علاقة لها ببعضها البعض. تُستخدم هذه العناصر في الغالب للتشفير الثنائي. يستخدم هذا النوع من العناصر في الغالب للتشفير الثنائي ويمكن ضبطه على 1. إذا تم فصل المفتاح إلى 0، يتم عرض المعلومات التالية: 0000، 0001، 0010...... 1110، 1111، إجمالي 16 أنواع الترميز ذات الاستخدام المحدد لمعرفة تعريف اللوحة الأم في الظروف العادية، سيتم وضع علامة على الاستخدام والمعنى على الاستخدام الشائع للوحة: ضبط معدل الباود وبروتوكول الاتصال وعنوان الاتصال وما إلى ذلك.

3.Dip وظيفة التبديل
DIP Switch الاسم الإنجليزي DIP Switch، تم تطويره لأول مرة بواسطة اليابان، مع تطور لوحة الدائرة، أصبحت متطلبات التبديل الفردية أصغر فأصغر في مظهر اليوم. يستخدم على نطاق واسع في معالجة البيانات، والاتصالات، والتحكم عن بعد، ونظام الإنذار التلقائي ضد السرقة، ودش الهواء، ولوحة التحكم في تكييف الهواء، ونموذج القطار وغيرها من المنتجات التي تحتاج إلى برمجة يدوية.

معلومات موسعة:
عندما يتم استخدام مفتاح DIP للتحكم في الأنبوب الرقمي مباشرة، فإن مصباح LED الخاص بالأنبوب الرقمي يتم تشغيله وإيقافه بشكل طبيعي. ومع ذلك، عندما يتحكم مفتاح الغمس في أنبوب nixie من خلال شريحة CD4511، فإن مؤشر LED الموجود على أنبوب nixie الذي لا ينبغي أن يكون ساطعًا سيكون ساطعًا افتراضيًا/مظلمًا افتراضيًا/متوقفًا افتراضيًا/ساطعًا قليلاً/غير منطفئ تمامًا.