اخبار الصناعة

  • أفضل
    2022-02-18

    أفضل "مجموعة أجواء" في الألعاب الأولمبية الشتوية، تحل إضاءة LED محلها

    خلال دورة الألعاب الأولمبية الشتوية في بكين، لفتت شاشات LED الجميلة انتباه الناس. في المقابل، أصبحت منتجات الإضاءة LED هي الأبطال وراء الكواليس في جميع جوانب دورة الألعاب الأولمبية الشتوية في بكين، ولعبت دورًا مهمًا في ضمان الحدث وخلق الجو.

  • خصائص مستشعر الحركة بالأشعة تحت الحمراء
    2022-02-18

    خصائص مستشعر الحركة بالأشعة تحت الحمراء

    Ningbo Pdlux Electronic Technology Co, Ltd. هي مؤسسة تكنولوجية وطنية عالية وجديدة. يقع في حديقة العلوم والتكنولوجيا Ninghai Zhejiang China، ويغطي مساحة قدرها 13680㎡ (مستشعر الحركة بالأشعة تحت الحمراء الصيني)

  • مبدأ وتصنيف المفاتيح الكهروضوئية
    2022-01-12

    مبدأ وتصنيف المفاتيح الكهروضوئية

    المفتاح الكهروضوئي هو عضو في عائلة أجهزة الاستشعار. يقوم بتغيير شدة الضوء بين المرسل والمستقبل إلى تغيير التيار لتحقيق غرض الكشف. نظرًا لأن دائرة الإخراج ودائرة الإدخال للمفتاح الكهروضوئي معزولة كهربائيًا (أي معزولة كهربائيًا)، فيمكن استخدامها في العديد من التطبيقات.

  • عشرة توقعات لسوق المنازل الذكية في الصين
    2022-01-05

    عشرة توقعات لسوق المنازل الذكية في الصين

    سيؤدي تطوير تكنولوجيا الاستشعار إلى تعزيز بناء شبكة الإدراك المنزلي. سيؤدي تطوير تكنولوجيا الاستشعار إلى تعزيز أجهزة إنترنت الأشياء المنزلية لبناء شبكة إدراك أكثر اكتمالا، وتخطيط قدرة إدراك البيئة المكانية، وتعزيز الترقية غير الحساسة لأنماط التفاعل في سيناريوهات المنزل الذكي.

  • مقدمة وأنواع أجهزة استشعار الأشعة تحت الحمراء
    2021-12-21

    مقدمة وأنواع أجهزة استشعار الأشعة تحت الحمراء

    مستشعر الأشعة تحت الحمراء هو استخدام الخصائص الفيزيائية للأشعة تحت الحمراء لقياس المستشعر. الأشعة تحت الحمراء المعروفة أيضًا باسم ضوء الأشعة تحت الحمراء، لها خصائص الانعكاس والانكسار والتشتت والتداخل والامتصاص وغيرها من الخصائص. يمكن لأي مادة لها درجة حرارة معينة (أعلى من الصفر المطلق) أن تبعث الأشعة تحت الحمراء.

  • ما الفرق بين إنذار الغاز وكاشف الدخان؟
    2021-12-08

    ما الفرق بين إنذار الغاز وكاشف الدخان؟

    الفرق بين إنذار الغاز وكاشف الدخان، هذين المنتجين سواء الاستخدام أو المظهر أو التثبيت، الفرق كبير جدًا.