اخبار الصناعة

  • هل هناك أي اتصال وفرق بين مستشعر الحركة ومستشعر الإزاحة؟
    2023-11-28

    هل هناك أي اتصال وفرق بين مستشعر الحركة ومستشعر الإزاحة؟

    أجهزة استشعار الحركة وأجهزة استشعار الإزاحة نوعان مختلفان من أجهزة الاستشعار التي لها بعض الاختلافات في الكميات الفيزيائية التي تقيسها ومجالات التطبيق، ولكن هناك أيضًا بعض الاتصالات.

  • بديل ممتاز لوحدة استشعار الميكروويف من النوع 165 الألمانية -PD-165
    2023-11-21

    بديل ممتاز لوحدة استشعار الميكروويف من النوع 165 الألمانية -PD-165

    في التطور السريع للتكنولوجيا اليوم، تقود PDLUX مرة أخرى سوق المسبار الذكي بإطلاق منتج جديد PD-165، وهو منتج عالي الأداء مصمم ليحل محل الوحدة الألمانية 165.

  • تكنولوجيا الحث بالميكروويف تجتاح العديد من المجالات
    2023-11-14

    تكنولوجيا الحث بالميكروويف تجتاح العديد من المجالات

    مع الابتكار المستمر للعلوم والتكنولوجيا، تتغلغل تكنولوجيا الحث بالموجات الدقيقة بسرعة في جميع جوانب حياتنا، مما يوفر الذكاء والراحة في مجالات مختلفة. وحدة استشعار الميكروويف، باعتبارها الشركة الرائدة في هذه التكنولوجيا، تعمل على تعزيز التطبيق الواسع لتكنولوجيا الحث بالميكروويف في مصابيح الحث بالميكروويف، والأبواب الأوتوماتيكية، وأنظمة الأمان وغيرها من المجالات.

  • يقود مستشعر الميكروويف الجديد ثنائي الإمكانات الذي يعمل بالأشعة تحت الحمراء التكنولوجيا الذكية في المستقبل
    2023-11-01

    يقود مستشعر الميكروويف الجديد ثنائي الإمكانات الذي يعمل بالأشعة تحت الحمراء التكنولوجيا الذكية في المستقبل

    مع التطور المستمر للتكنولوجيا، أصبحت تكنولوجيا المنزل الذكي والأتمتة أكثر وأكثر شعبية. من أجل تلبية طلب السوق فيما يتعلق بالسلامة والراحة، أطلقت إحدى الشركات الرائدة في مجال التكنولوجيا رسميًا مستشعرًا مبتكرًا يعمل بالموجات الدقيقة بالأشعة تحت الحمراء 2 في 1، والذي يمثل إنجازًا كبيرًا في التكنولوجيا الذكية المستقبلية.

  • المصابيح الكاشفة LED: خيار إضاءة موفر للطاقة
    2023-06-13

    المصابيح الكاشفة LED: خيار إضاءة موفر للطاقة

    إن المصباح الكاشف LED (الصمام الثنائي الباعث للضوء) هو حل إضاءة عالي الكفاءة وموفر للطاقة ويتم استخدامه تدريجيًا على نطاق واسع. بالمقارنة مع معدات الإضاءة التقليدية، تتمتع الأضواء الكاشفة LED بالعديد من المزايا، بما في ذلك العمر الطويل والاستهلاك المنخفض للطاقة وحماية البيئة. فيما يلي سوف نقدم خصائص المصباح الكاشف LED وتطبيقه في مجال الإضاءة.

  • ما هي حالات تطبيق أجهزة الاستشعار في حياتنا؟
    2022-08-02

    ما هي حالات تطبيق أجهزة الاستشعار في حياتنا؟

    مع تطور التايمز، تعمقت التكنولوجيا الذكية في حياتنا، بحجم التحكم في نظام البناء بأكمله، وصغر حجم بطاقة الوصول الصغيرة التي تعكس عصر الذكاء. مخبأة داخل هذه الأنظمة والأدوات مكونات وأجهزة استشعار مهمة. جهاز أو جهاز يستشعر الكميات المقاسة ويحولها إلى إشارات مفيدة وفق قواعد معينة. هل تعلم أن أجهزة الاستشعار موجودة في كل مكان في حياتنا؟