هل يجب تشغيل وإيقاف الضوء التعريفي?

2022-10-12

المصباح التعريفي هو نوع من المصابيح والفوانيس، بالنسبة للمصابيح والفوانيس الأخرى، يمكن القول أن المصباح التعريفي هو نوع جديد من مصابيح الإضاءة والفوانيس الذكية، يتم استخدامه في بعض الأماكن العامة، والآن يستخدم أيضًا في الراحة الحياة المنزلية، الاستخدام مريح وموفر. ولكن بالنسبة لتركيب المصباح التعريفي، سيكون لدى العديد من الأشخاص أسئلة، هل يحتاج المصباح التعريفي إلى التبديل؟

1. لا حاجة.
2. المصباح الحثي هو نوع جديد من منتجات الإضاءة الذكية التي يمكن التحكم بها تلقائيًا بواسطة الوحدة الحثية. إنها تتمتع بسلسلة من المزايا مثل عمر الخدمة الطويل، وسرعة رد الفعل السريعة، والحجم الصغير وسهولة التحكم، لذلك فهي محبوبة من قبل الجمهور.
3. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمصباح الحثي أن يضيء المصباح تلقائيًا دون استخدام المفتاح اليدوي، طالما أن هناك جسمًا متحركًا أو صوتًا في نطاق الحث الفعال. ثم سيتم إطفاء الضوء بعد 1-2 دقيقة من الحركة الفعالة أو الصوت. في الوقت الحاضر، يتم استخدام الضوء التعريفي في الأماكن العامة والأماكن المنزلية، ويستخدم على نطاق واسع.
حول مفتاح الحاجة إلى المصباح التعريفي الذي تم تقديمه لك هنا، يمكنك شراء مصباح التعريفي المناسب وفقًا لاحتياجاتهم الخاصة.