أخبار الشركة

  • تعرض PDLUX في معرض Light + Architecture 2024
    2024-02-27

    تعرض PDLUX في معرض Light + Architecture 2024

    ستشارك PDLUX في Light + Architecture في فرانكفورت، ألمانيا في الفترة من 3 إلى 8 مارس 2024، في الجناح رقم D81، الموجود في القاعة 10.1.

  • دعوة | معرض Light + Architecture 2024، نتطلع إلى لقائكم!
    2024-02-21

    دعوة | معرض Light + Architecture 2024، نتطلع إلى لقائكم!

    يسعدنا أن نعلن أننا سنشارك في معرض Light + Architecture 2024 القادم في ألمانيا! سيقام المعرض في فرانكفورت، ألمانيا في الفترة من 3 إلى 8 مارس 2024، ورقم جناحنا هو D81، الموجود في القاعة 10.1.

  • تقدم PDLUX وحدات استشعار HF لتخصيص OEM/ODM
    2024-01-19

    تقدم PDLUX وحدات استشعار HF لتخصيص OEM/ODM

    في أحدث الابتكارات التكنولوجية، أعلنت PDLUX عن إطلاق سلسلة من وحدات الاستشعار عالية التردد، التي تغطي نطاق التردد من 5.8 جيجا هرتز إلى 24 جيجا هرتز، وتستخدم على نطاق واسع في الأبواب الأوتوماتيكية، ومصابيح LED، والكشف الأمني ​​والعديد من المجالات الأخرى. وفي الوقت نفسه، توفر PDLUX أيضًا للعملاء مجموعة كاملة من الخدمات الشخصية، بما في ذلك OEM/ODM، المصممة لتلبية الاحتياجات الفريدة لمختلف العملاء.

  • ظهور وحدة استشعار الميكروويف MINI فائقة النحافة بسرعة 5.8 جيجا هرتز
    2023-11-06

    ظهور وحدة استشعار الميكروويف MINI فائقة النحافة بسرعة 5.8 جيجا هرتز

    تعمل وحدة استشعار الميكروويف الرائدة بتردد 5.8 جيجا هرتز على إحداث موجات في هذا المجال، ويرجع ذلك في المقام الأول إلى أدائها المتميز، وخاصة نطاق الكشف الأمامي المذهل الذي يبلغ 30 مترًا. يُحدث هذا التعزيز الملحوظ في الأداء ثورة في مهام المراقبة والكشف، مما يوفر دقة وكفاءة لا مثيل لهما في مختلف القطاعات، بما في ذلك السلامة والإنتاج وحماية البيئة.

  • يكمن مستقبل المراحيض الذكية في التطبيق الثوري لأجهزة استشعار الحركة
    2023-10-24

    يكمن مستقبل المراحيض الذكية في التطبيق الثوري لأجهزة استشعار الحركة

    أحدث الإنجازات التكنولوجية في مجال المنزل الذكي جلبت المراحيض الذكية إلى عصر جديد. وفي قلب هذا الابتكار يكمن تطبيق أجهزة استشعار الحركة، التي لا تعمل على تحسين تجربة المستخدم فحسب، بل تحقق أيضًا اختراقات كبيرة في مجال النظافة وإدارة الموارد.

  • أجهزة استشعار الأشعة تحت الحمراء: تكنولوجيا الاستشعار عن بعد للتكيف مع التغيرات في درجات الحرارة تقود إلى الابتكار
    2023-10-20

    أجهزة استشعار الأشعة تحت الحمراء: تكنولوجيا الاستشعار عن بعد للتكيف مع التغيرات في درجات الحرارة تقود إلى الابتكار

    لعبت تكنولوجيا الاستشعار بالأشعة تحت الحمراء منذ فترة طويلة دورًا مهمًا في الأتمتة والأمن والمراقبة وغيرها من المجالات، ومع ذلك، هناك ابتكار جديد يقود الطريق. في الآونة الأخيرة، أطلقت صناعة التكنولوجيا مستشعرًا رائعًا للأشعة تحت الحمراء، وأكبر ميزة له هي أن مسافة الاستشعار الخاصة به ستتأثر بتغيرات درجة الحرارة البيئية لضبطها بذكاء، مما يوفر قدرًا أكبر من المرونة وموثوقية الأداء لجميع مناحي الحياة.