مبدأ مصباح استشعار الأشعة تحت الحمراء

2021-06-25

ما هوضوء استشعار الأشعة تحت الحمراء؟ هذا جيل جديد من تركيبات الإضاءة ، سنرى في بعض المداخل أو الممرات أو أمام الكشك. عندما يمشي شخص ما أو يقترب ، سيتم تشغيل تركيبات الإضاءة ، وبعد تأخير ، سيتم إيقاف الإضاءة مرة أخرى. هذا هو تطبيقضوء استشعار الأشعة تحت الحمراء.إذن ما هو مبدأ العمل فيمصباح استشعار الأشعة تحت الحمراء?

عندما يدخل الشخص نطاق الاستشعار ، يكون جزء من جسم الإنسان في منطقة الأشعة تحت الحمراء لمستشعر جسم الإنسان بالأشعة تحت الحمراء ، وسيقوم أنبوب انبعاث الأشعة تحت الحمراء بإصدار الأشعة تحت الحمراء. بسبب انسداد وانعكاس جسم الإنسان ، سينعكس ذلك على الأشعة تحت الحمراء. تتم معالجة الإشارة بواسطة الحواسيب الصغيرة في الدائرة المتكاملة. أرسل إلى صمام الملف اللولبي النبضي. بعد تلقي الإشارة ، يفتح صمام الملف اللولبي البكرة وفقًا للتعليمات المحددة للتحكم في تصريف مياه الرأس. عندما يغادر جسم الإنسان نطاق استشعار الأشعة تحت الحمراء ، لا يتلقى صمام الملف اللولبي الإشارة ، ويتم إعادة ضبط بكرة صمام الملف اللولبي بواسطة الزنبرك الداخلي للتحكم في الماء المغلق.
طالما أن جسم الإنسان لا يغادر منطقة الاستشعار ، فسيستمر المفتاح في التشغيل. بعد مغادرة جسم الإنسان ، سيتم إيقاف الحمل تلقائيًا بعد تأخير. تضاء الأنوار عند وصول الناس وتنطفئ الأنوار عندما يغادرون.