كيفية استخدام ضوء استشعار الطاقة الشمسية؟

2023-04-11

مصباح استشعار الطاقة الشمسيةهو نوع من معدات الإضاءة التي تستخدم الطاقة الشمسية لمفتاح التحكم في الضوء. يمكنه إدراك شدة الضوء تلقائيًا، وتشغيل وظيفة الإضاءة تلقائيًا في حالة الإضاءة المنخفضة، وإيقاف وظيفة الإضاءة تلقائيًا في حالة الإضاءة العالية.

التثبيت: وفقًا لتعليمات التثبيت الخاصة بـمصباح استشعار للطاقة الشمسية، حدد موضع التثبيت المناسب وقم بتثبيت اللوحة الشمسية والمصباح.
الشحن: بعد تركيب الألواح الشمسية، ضع مصابيح الاستشعار الشمسية في منطقة مشمسة لشحن الألواح الشمسية بالكامل.
التحكم في التبديل: وفقًا لوضع التحكم في المفتاح لمصباح المستشعر الشمسي، افتح المفتاح وحدد وضع الإضاءة المناسب. بشكل عام، يحتوي التحكم في مفتاح الإضاءة بمستشعر الطاقة الشمسية على الطرق العديدة التالية:. 
1). التحكم في التبديل اليدوي: زر التبديل اليدوي، يمكن التحكم فيمفتاح مصباح استشعار الطاقة الشمسية. التحكم في التبديل الذي يعمل بالضوء: التحكم التلقائي وفقًا لاختلاف شدة الضوء لمفتاح مصباح مستشعر الطاقة الشمسية. في حالة الإضاءة المنخفضة، سيعمل ضوء المستشعر الشمسي على تشغيل وظيفة الإضاءة تلقائيًا؛ في الظروف الساطعة، سيطفئ ضوء المستشعر الشمسي وظيفة الإضاءة تلقائيًا.
3). جسم الإنسان التحكم في التبديل التعريفي: عندما يكون الجسم على مقربة من التحكم الآلي في مفتاح مصباح الاستشعار الشمسية. عندما يقترب شخص ما من ضوء المستشعر الشمسي، يتم تشغيل الضوء تلقائيًا؛ تنطفئ الأضواء تلقائيًا عندما يغادر الشخص.

فيما يلي بعض مصابيح الاستشعار الشمسية مع التحكم في مفتاح الحث لجسم الإنسان من PDLUX. مرحبًا بك للتشاور والشراء.